منتديات اسرة سوا
مرحبا بك
اذا كنت زائرا فأهلا بك ونرجو تسجيلك معنا واذا كنت عضوا فنرجو دخولك للإشتراك

منتديات اسرة سوا

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
حد هيروق معايا المنتدى علشان العيد ولا الضيوف ييجوا يشوفونا بالمنظر ده

شاطر | 
 

 "فريق قراصنة غزة" يخترق موقع حزب كاديما الإسرائيلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed ayman
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1688
الشهرة : mido/ayman

مُساهمةموضوع: "فريق قراصنة غزة" يخترق موقع حزب كاديما الإسرائيلي   9/8/2009, 7:36 pm


آلة الحرب لم تعد مدفعا أو دبابة أو كلاشينكوف فاخر .. بل أصبح لها معني أخر بموجب تغير ثقافة المجتمع ، آلة الحرب الحالية أصبحت أشد خطورة من المعدات الثقيلة التقليدية وأسرع انتشارا وأكثر تأثيرا ، هذا ما فعله قراصنة فلسطينيون الذين نجحوا في اختراق موقع حزب كاديما الاسرائيلي على الإنترنت ، حيث نشر القراصنة صورا لجرحى فلسطينيين وآثار التفجيرات الانتحارية داخل اسرائيل على الموقع الرسمي للحزب ، كما غيرت الشعارات المنشورة على الموقع باللغتين العربية والعبرية واستبدلت بأخرى تشتمل على تهديدات لزعيمة الحزب تسيبي ليفني ، لكن الموقع عاد إلى العمل في وقت مبكر من صباح اليوم.

ومن بين الصور التي نشرت على الموقع صورة لزعيمة حزب كاديما تسيبني ليفني كتب تحتها "نعدك أننا قادمون"، كما وقعت الصفحة المخترقة على موقع الحزب باسم "فريق قراصنة غزة".

وتمت ازالة تلك الصور بعد وقت قصير من نشرها ومن ثم اغلق الموقع قبل أن يعود للعمل مرة أخرى حوالي السابعة والنصف صباحا بتوقيت جرينيتش.

والمعروف أن حزب كاديما، الذي يؤيد حل الدولتين لانهاء الصراع الفلسطيني الاسرائيلي، يشكل أكبر الاحزاب في البرلمان الاسرائيلي، لكنه لم يستطع تشكيل الحكومة وهو الآن في المعارضة.

انتصارات فلسطينية خالدة




والكل يتذكر ما فعله المبرمجون العرب منذ بدء الكيان الصهيوني عدوانه الغاشم على قطاع غزة في يناير من هذا العام ، حيث هاجمت مجموعات من المبرمجين العرب والمسلمين آلاف مواقع الإنترنت التي تنحاز بشكل سافر إلى العدوان الهمجي، وتنتمي تلك المجموعات المهاجمة إلى دول عديدة منها المغرب ولبنان وتركيا وإيران والسعودية.




وقد بث "الهاكرز" العرب عبر تلك المواقع العديد من صور المجازر في العراق والحرب، ووضع بعض صور القتلى العراقيين، وكذلك صور التعذيب في سجن ابو غريب بالإضافة إلى مجازر هم في قطاع غزة.






المواقع المخترقة إبان اجتياح غزة
واخترق الهاكرز موقع بنك ديسكونت، وكذلك موقع صحيفة يديعوت الإسرائيلية باللغة الانجليزية، وكذلك موقع معاريف والذي حاول طوال يوم الجمعة الماضي أن يمنع هذا الاختراق .




واستهدفت الهجمات بشكل أساسي بعض مواقع الإنترنت المستضافة على النطاق الخاص بالكيان الصهيوني (.il)، وترك المهاجمون عبارات تندد بالكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية ، كما خلف بعضهم صورا تظهر وحشية العدو والنتائج التي يخلفها القصف الإسرائيلي في الأرواح والممتلكات.




وعلى الرغم من أن المجموعات المهاجمة استهدفت مواقع الإنترنت التابعة للحكومية الإسرائيلية إلا أن أيا من هذه المواقع لم يتعرض إلى الهجوم حتى اللحظة.




ويعرض المهاجمون المواقع التي تم السيطرة عليها والتي بلغ عددها آنذاك أكثر من عشرة آلاف موقع من خلال موقع أرابيك ميرور المتوفر على الرابط التالي.




ولم تتم تلك الهجمات على شكل مبادرات فردية بل تم التنسيق لها من خلال لقاءات على منتديات الشبكة العالمية، وقد صرح أحد مخترقي الأنظمة أنه تمكن لوحده من اختراق 5000 صفحة ويب.

_________________
لّا إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amr_Banzy
عضو ذهبى
عضو ذهبى
avatar

عدد الرسائل : 2045
الشهرة : Banzy

مُساهمةموضوع: رد: "فريق قراصنة غزة" يخترق موقع حزب كاديما الإسرائيلي   2/9/2009, 4:03 pm

والله رجاله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"فريق قراصنة غزة" يخترق موقع حزب كاديما الإسرائيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ترنيمة "السائح المسيحى"
» نصوص " الرثاء للخنساء "
» قصائد فلسطينية "" ابراهيم الزغلول""
» .."برادلى الصغير".. يُنقذ أمريكا من "فخ" سلوفينيا // سجل هدف التعادل فى الوقت القاتل..
» ابن حجر : مقارنة بين الثقلين : " القرآن والعترة "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسرة سوا :: عالم الكمبيوتر :: أخبار الكمبيوتر-
انتقل الى: